ريشة الفنان طارق قيسي تهمس للوطن الأحد القادم في ثقافي أبو رمانة

59

خاص – هوى الشام
يستعد الفنان الصحفي طارق قيسي لإقامة معرضه الفني الأول بمشاركة عدد من الفنانيين بعد أن استطاع سريعا رغم قصر زمن تجربته الفنية لفت الأنظار عبر رصاصه وألوانه من خلال صفحته على التواصل الاجتماعي فكانت لوحاته لاسيما البورتريه محط إعجاب الكثيرين الذين ينتظرون اليوم موعد المعرض الأحد القادم لمشاهدة اللوحات على الواقع.

وعن المعرض الذي يحمل عنوان “ريشة تهمس لوطن” ويقام في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة في دمشق على مدار الأسبوع القادم يبين الفنان قيسي لـ هوى الشام أنه يشارك بنحو 10 لوحات بخامتي الرصاص والفحم تمثل جميعها تجربته بالبورتريه وتخص شخصيات لامست وجدانه من فنانيين سوريين وعالميين.

ويصف الفنان قيسي المعرض بأنه “خطوة جميلة” من إدارة المركز الثقافي أبو رمانة لتشجيع الشباب على عرض نتاجهم الفني وتجاربهم لافتا إلى أن المعرض يشكل له شخصيا فرصة لتسليط الضوء على تجربته الخاصة وإعطائه دفعا إلى الأمام لاسيما في ظل الظروف الحالية وكونه غير متفرغ للعمل الفني.

ودعا الفنان قيسي جميع المهتمين بالشأن الفني والأصدقاء لحضور افتتاح المعرض عند الخامسة مساء متمنيا التوفيق لكل زملائه الفنانيين المشاركين في المعرض وهم يارا عباس وبلسم الشاطر ومحمد العلي ومحمد ديوب وممدوح ميا وأيهم خير بك.