الاتحاد يضرب بالثلاثة ويتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم

4

هوى الشام

تغلب فريق الاتحاد على جاره حرفيي حلب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء اليوم في اختتام الجولة الرابعة عشرة الأولى إيابا من الدوري الممتاز لكرة القدم ليعتلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر الوحدة.

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب استطاع الاتحاد حسم ديربي المدينة بتسجيله ثلاثة أهداف عبر عبد الناصر حسن وملهم بابولي من ركلة جزاء ويوسف أصيل في الدقائق 16 و 51 و 68.

وشهدت مباراة الكرامة مع الجهاد التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص تسجيل ستة أهداف كان للكرامة الفائز باللقاء أربعة منها عبر عمار الحموي هدفين وعلي خليل هدفين في الدقائق 6 و 16 و 24 و 36 بينما سجل للجهاد كل من علي خشمان وسليمان رشو في الدقيقتين 33 و46.

وفي نتيجة لافتة فاز النواعير على مستضيفه حطين بأربعة أهداف لهدف على ملعب الباسل في اللاذقية سجل للفائز علاء الدين دالي هدفين وخالد ديناري وزاهر خليل من ركلة جزاء في الدقائق 12 و 22 و 46 و 64 وجاء هدف حطين الوحيد عن طريق محمد العقاد من ركلة جزاء عند الدقيقة 66.

بدوره فريق الشرطة استطاع الخروج من لقائه مع المحافظة الذي جرى على ملعب الأخير بنتيجة ايجابية 2-1 عبر محمد عوض ومحمد عبادي في الدقيقتين 12 و 36 وأضاع العبادي ركلة جزاء في الدقيقة 81 بينما هدف المحافظة أتى عبر حسام السمان عند الدقيقة 75.

وظفر فريق المجد بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الوثبة بهدف نظيف على ملعب تشرين في دمشق سجله رامي عامر عند الدقيقة 36 أما لقاء تشرين مع الطليعة الذي جرى على ملعب حماة البلدي فانتهى بالتعادل السلبي.

وبهذه النتائج أصبح الاتحاد أولا برصيد 31 نقطة متقدما على الوحدة بفارق الأهداف يليهما الجيش ب 30 نقطة ثم الطليعة والشرطة ب 22 نقطة وتشرين والكرامة بـ 19 نقطة فحرفيي حلب والمجد والنواعير ب 18 نقطة ثم حطين بـ 15 نقطة والوثبة ب 12 نقطة والمحافظة ب 11 نقطة وأخيرا الجهاد بـ 5 نقاط.

وكانت المرحلة افتتحت الأربعاء الماضي بمباراة وحيدة فاز فيها الوحدة على الجيش بهدف مقابل لا شيء.