هوى الشام من سكينة محمد | يتمتع الشاب فاطر منصور حسن بأسلوب غنائي خاص بصوته الشجي الذي يصدح بأغاني الزمن الجميل لعمالقة الفن والطرب مثل وديع الصافي وصباح فخري وسمير يزبك والذي صقله بعد رحلة من التدريب والتعلم الذاتي.

هوى الشام التقت الشاب فاطر ابن الشيخ بدر بطرطوس والبالغ من العمر/21/عاما حيث قال..//تمكنت من صقل موهبتي التي ظهرت في سن مبكرة جدا حيث كنت في البداية أجتمع مع الأقارب والأصدقاء في السهرات العائلية وأدندن بعض الألحان والأغاني الشهيرة لنجوم الفن العربي ثم شاركت في الفعاليات المدرسية ومع معسكرات طلائع البعث في المرحلة الابتدائية تلتها مشاركتي في الفعاليات الفنية التي اقامها اتحاد شببية الثورة اثناء دراستي في المرحلة الثانوية ومع انتقالي للجامعة شاركت في الفعاليات التي ينظمها اتحاد الطلبة//.

ولفت/حسن/ وهو طالب في كلية الحقوق الى مشاركته الغنائية في مسرحيتين بالمركز الثقافي في الشيخ بدر وفي المعسكرين الشبيبيين عامي 2018/2019 واحتفالية في المركز الثقافي بالشيخ بدر واخرى برعاية بطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس ومنظمة اليونيسف منوها بدعم عائلته له وبالاخص والدته التي تشجعه باستمرار.

وعن طموحه المستقبلي لفت حسن إلى أنه يسعى لتطوير نفسه في مجال الغناء ليصبح مطربا معروفا يلعب دورا في اعادة احياء اغاني التراث والاغاني الطربية القديمة لتعريف جيل الشباب بعمالقة الفن العربي.