هوى الشام | بمشاركة مجموعة عبد الكريم للتجارة والصناعة و600 شركة وعلى مساحة 50 ألف متر مربع انطلقت اليوم فعاليات معرض اكسبو سورية 2024 للصادرات السورية بنسخته الأولى على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وتضمن جناح مجموعة عبد الكريم معروضات متنوعة من منتجاتها من الزيوت المعدنية والصناعية والشحوم متعددة الأغراض، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بحقول النفط مثل موانع الاستحلاب والتآكل ووسائل حفر وتجهيزات حقول النفط.

واستقطب جناح المجموعة عددا كبيرا من الزوار بداية من وزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر خليل والصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار إلى رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع الذين أبدوا إعجابهم بإمكانيات المجموعة وجودة منتجاتها، واستمعوا إلى شرح حول إجراءات الشركة لتطوير عمليات الإنتاج باستخدام أحدث التقنيات العالمية.

واطلع زوار الجناح باهتمام على ما تقدمه مجموعة عبد الكريم من منتجات متنوعة وأصناف جديدة ذات جودة عالية تلبي احتياجات السوق المحلي ولديها القدرة على المنافسة في الأسواق العربية والدولية المختلفة إضافة إلى تجهيزات حقول النفط التي تحقق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

وتحرص مجموعة عبد الكريم للتجارة والصناعة على الدوام للمشاركة في مختلف المعارض للتعريف بمنتجاتها وخدماتها وتقديم المنتج السوري وتسويقه خارجيا وبناء شراكات مثمرة مع الأسواق والشركات المهتمة مع سعيها باستمرار لتحقيق الابتكار والتطوير ومواكبة المعايير الدولية.

ويفتح معرض اكسبوا سورية أبوابه للمختصين والتجار والمصدرين يومياً من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً حتى الثامن من أيلول الجاري ويمكن زيارة مجموعة عبد الكريم للتجارة والصناعة في القاعة 36 الجناح رقم B1.

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))