أصالة

هوى الشام| أحيت النجمة السورية أصالة نصري آخر سهرات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الثامنة والخمسين التي اختتمت مساء السبت في تونس وسط حضور جماهيري كبير، فغنت وأقنعت وأمتعت جمهورها الذي حضر بالآلاف وانتظرها لساعات طويلة رغم تقلب الأجواء ونزول الأمطار على خشبة المدرج الأثري بقرطاج.

وغنت أصالة على مدى 3 ساعات باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة الرومنسية والإيقاعية ومنها سامحتك كتير، ويا مجنون، وآسفة، وإنسان، وأكتر من اللي أنا بحلم بيه، ولو ما رجعتش، وقد الحروف وخانات الذكريات، كما حرصت على إهداء أغنية “فلسطين عربية” للشعب الفلسطيني وإهداء أغنية تونسية جديدة “يا زينة الدنيا يا تونس الخضراء” من كلمات الشاعر التونسي خالد الوغلاني للجمهور التونسي.

وقالت أصالة نصري في مؤتمر صحفي بعد الحفل إنها منفتحة على التعاون مع فنانين تونسيين في تقديم أغنيات ثنائية وإنها بصدد الإعداد لعمل مشترك مع الفنانة أميمة طالب التي تربطها بها صداقة وثيقة معلقة بأنها تحب فكرة الأغاني الثنائية والثلاثية بين الفنانين لأنها عبارة عن لقاء بين الأصدقاء يفاجئ الجمهور موسيقيا.
ومازحت أصالة نصري جمهورها في أكثر من مرة وهي تقول لهم “ماشي حالي كويس شكلي؟” و”هذي الأغنية لكل صبية في الحفل” و”بتحبو صولا؟”، و”هالمسرح عندي غاية وحلم.. أتشرّف بالمشاركة بمهرجان اسمه مثل نجوم السماء سنين طويلة بتلمع”، مما زاد من حماس الجمهور وأثار تفاعلاته مع إيقاع الحفل.

المصدر:sky news

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))