شركة أساس تلفت الأنظار كشريك استراتيجي في معرض سيربترو 202

بمشاركة شركة أساس للمقاولات كشريك استراتيجي ، افتتح وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور اليوم #الدورة_الخامسة لمعرض سورية الدولي للبترول والطاقة والثروة المعدنية / #سيربترو_2024 / الذي تنظمه #مجموعة_مشهداني بمشاركة نحو ٦٠ شركة محلية وعربية ودولية على أرض #مدينة_المعارض_بدمشق.

وزار وزير النفط جناح الشركة واستمع إلى شرح حول أعمالها وخدماتها في قطاع النفط كما زار جناح الشركة عدد كبير من الزوار والمشاركين والمهتمين ومدراء الشركات النفطية.

وأدلى المدير العام للشركة المهندس مهند جعفر بتصريح للصحفيين أكد فيه أن المعرض يقدم منصة مثالية للتواصل المباشر مع الجهات المشاركة والزوار، ويمنح الشركة فرصة لعرض خدماتها المتميزة وإمكانياتها الواسعة.

وأشار المهندس جعفر إلى أن المعرض يمثل فرصة لإلقاء الضوء على المشروعات الهامة التي نفذتها شركة أساس خلال فترات صعبة وتحديات ماثلت سورية. وأكد أن الشركة تمكنت من تحقيق نجاحات ملموسة من خلال تنفيذها لمشروعات ذات أهمية استراتيجية، حتى في أصعب الظروف.

مع مشاركة شركة أساس كشريك استراتيجي في معرض سيربترو 2024، تعزز الشركة مكانتها كشركة رائدة في قطاع النفط وتعكس قدراتها الفنية والتقنية العالية