أحوال البلد

للمرة الأولى …. مهرجان للبيع المباشر في مدينة المعارض الجديدة

هوى الشام

تقيم مؤسسة “فالكون سكاي” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية مهرجان “منتج بلدنا” على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويشارك بالمهرجان أكثر من 60 شركة للمواد الغذائية والنسيجية والحقائب نسائية والأشغال حرفية يطرحون منتجاتهم بأسعار منافسة.

في تصريح للإعلاميين أكد المدير العام لشركة “فالكون سكاي” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية عمر الجبان بين ان فكرة المهرجان الأساسية هي تسليط الضوء على الشركات المحلية والمساهمة بتوصيل منتجاتها بالسعر المناسب إلى المستهلك وتنشيط الحركة الاستهلاكية.

واوضح الجبان أن الشركة حرصت على تنوع الشركات المشاركة ليجد المستهلك جميع متطلبات في مكان واحد وبسعر مناسب إضافة إلى توفير وسائل نقل مريحة ومن وإلى المهرجان على مدار الساعة.

مشرف التسويق في شركة باستاليني فارس الصمادي أوضح أن مشاركتهم تهدف لدعم المستهلك وتخفيف الاعباء المادية عنه مبينا ان الشركة تقدم حسومات تصل إلى 15 بالمئة وهدايا تشمل الأدوات الكهربائية.

المدير الفني لشركة تاج كوزمو الدكتورة عبير الحاج اوضحت ان الشركة حاصلة على شهادة “الآيزو – والجي ام بي” وان جميع منتجاتهم مصنعة من المواد الطبيعية التي تلائم مختلف أنواع البشرة لافتة الى ان الشركة خلال فترة المهرجان استشارات طبية مجانية وعروض كبيرة على منتجاتها.

مدير الجودة والسلامة الغذائية في شركة الرفادة احمد السقا بين ان الشركة تختص بانتاج كافى انواع الزعتر والتوابل والمواد المجففة لافتا الى ان هدفهم من المشاركة هو التقرب من المستهلك وتقديم المنتج بأقل الاسعار حيث تقدم عروض ومسابقات متنوعة.

مدير التسويق والمبيعات في شركة ازهار تي تي وأزهار البتول للمنظفات أكد حرص الشركة على التواجد في جميع المعارض والمهرجانات لتخفيف الاعباء المادية عن المستهلكين لافتا الى ان الشركة تقدم منتجاتها بسعر التكلفة.

مدير التسويق في شركة ارابيكا وكورنيلو فؤاد عبد الجبار بين انهم يقدمون عروض على منتجات الشيبس الطبيعي بنكهاته المختلفة والمتنوعة اضافة الى السحوبات في نهاية المعرض بقيمة 50 الف ليرة سورية

مدير مبيعات شركة نيسان رامي عتقي  بين انها المشاركة الاولى لهم ويقدمون منتجات الزعتر والبهارات والقهوة مشيرا الى ان نسبة الحسومات خلال فترة المهرجان تصل الى 20 بالمئة اضافة الى حملات تذوق للمنتجات.

مدير العلاقات العامة في شركة بومبا فايز سلامة اشار الى ان الشركة جديدة تختص في صناعة المياه الغازية المنكهة بأنواع مميزة ونكهات صحية بأسعار منافسة ليستطيع جميع المستهلكين الحصول عليه.

صاحب شركة يامال الشام ماهر توكلنا اشار الى اهمية التواجد في المهرجانات التي تدعم المستهلك في ظل الظروف الحالية لافتا الى انهم يقدمون قطعة مجانية مع كل قطعتين وذلك بهدف دعم الصناعة الوطنية.

مدير مبيعات شركة فيد عبد الملك غميض اشار الى ان المهرجان فعالية اقتصادية هامة جدا للتعريف بالصناعة السورية وتكون صلتنا مباشرة مع المستهلك وتقديم منتجاتنا بشكل مباشر له دون وسيط لافتا الى ان نسبة الحسومات تتراوح من 20 الى 40 بالمئة.

مدير التسويق في شركة امية كلاس يعرب القصاص بين ان المشاركة تهدف للتواصل مع المستهلكين وتعريفهم بالمنتجات ودعم السوق المحلية لافتا الى ان نسبة الحسومات تصل ال 25 بالمئة.
مدير مبيعات شركة ليو للمنظفات فادي حمامي أكد على أهمية المهرجان كونه يشكل صلة وصل بين المنتج و المستهلك مشيرا إلى انهم يقدمون حسومات خلال فترة المهرجات تصل الى 30 بالمئة .

يشار إلى أن مهرجان منتج بلدنا يستمر حتى السادس من الشهر الجاري ويفتح أبوابه أمام الزائرين من الساعة الرابعة عصرا ولغاية العاشرة ليلا ويوفر النقل مجاناً من ثلاث نقاط وهي جسر الرئيس وساحة باب توما وجرمانا.

Hawa

Recent Posts

مؤسسة أرمادا تطلق الأربعاء القادم النسخة الرابعة من المعرض الدولي للصناعات التجميلية

هوى الشام | برعاية وزارة الصناعة واتحاد غرف الصناعة السورية ونقابة صيادلة سورية وغرفة تجارة…

12 ساعة ago

شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على “مزة فيلات” بدمشق

هوى الشام| استشهد 3 أشخاص وجرح آخرون جراء عدوان إسرائيلي استهدف مبنى سكنياً في حي…

يومين ago

فوائد الماء على الريق

هوى الشام| أعلنت الدكتورة يلينا أوستينوفا خبيرة التغذية الروسية أن تناول كوب من الماء على…

يومين ago

توني كروس يوضح سبب اعتزاله كرة القدم مبكرا

هوى الشام| كشف النجم الألماني توني كروس ولأول مرة السبب الرئيسي في قرار اعتزاله كرة…

يومين ago

برشلونة يضم الحارس البولندي تشيزني

هوى الشام| أعلن نادي برشلونة رسميا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني ليعيده…

يومين ago

الصحة تتسلم أربع عيادات متنقلة من صندوق الأمم المتحدة للسكان

هوى الشام| في إطار تعزيز استجابة القطاع الصحي بالظروف العادية والطارئة وبجهود حثيثة ونوعية تسلمت…

3 أيام ago

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website.