هوى الشام|تشارك مجموعة عبد الكريم للتجارة والصناعة كراعي ذهبي في المعرض الدولي الخامس للبترول والطاقة والثروة المعدنية /سيربترو ٢٠٢٤/ الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد ٧ تموز ٢٠٢٤ وتستمر حتى العاشر منه في مدينة المعارض بدمشق.

 

وأكد المدير التنفيذي للمجموعة، مازن كنينة، أهمية المشاركة في هذا الحدث البارز، حيث أشار إلى أنها تمثل قيمة مضافة للشركة وتساهم في التعرف على شركات جديدة، خاصة الخارجية، للاستفادة من آخر التطورات في هذا المجال وفتح فرص جديدة للتعاون.

وأوضح كنينة أن مجموعة عبد الكريم متخصصة في إنتاج جميع أنواع الزيوت المعدنية والصناعية، بما في ذلك زيوت محركات السيارات (البنزين والديزل)، وزيوت علبة السرعة، والزيوت الهيدروليكية والصناعية، بالإضافة إلى تصنيع جميع أنواع الشحوم المعدنية مثل الشحوم المتعددة الأغراض والشحوم الحرارية وشحوم الضغط العالي. كما تقدم المجموعة منتجات جديدة مخصصة لحقول النفط مثل موانع الاستحلاب والتآكل ووسائل حفر وتجهيزات حقول النفط.

وأبرز كنينة حرص الشركة على تطوير عمليات الإنتاج باستخدام أحدث التقنيات العالمية وإضافة تحسينات جديدة لمنتجاتها. كما أشار إلى أن معامل المجموعة تزوّد بشكل رئيسي المصانع في قطاعات مختلفة مثل الإسمنت والحديد والأغذية بالزيوت المختلفة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات القطاع العام والخاص من زيوت متنوعة.

يذكر أن مجموعة عبد الكريم تأسست في سورية عام 1982، وافتتحت معاملها بإشراف شركة فوكس الألمانية، وتضم فريقًا من المهندسين والعاملين ذوي الخبرات العالية للإشراف على جودة منتجاتها.