غادة عبد الرازق

هوى الشام|    علق مصدر مقرب من النجمة المصرية غادة عبد الرازق على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها مجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت فيه وهي تدخن السجائر.

وصرح المصدر بأن غادة عبد الرازق ظهرت في جلسة التصوير الأخيرة مع زوجها بشكل عفوي دون تصنع أو مبالغة، لذلك لم تبالغ في المكياج أو تسريحة الشعر أو الملابس التي كانت ترتديها.

وأضاف أن الفنانة تعمدت أن تكون على طبيعتها وتنقل لجمهورها شكل وطبيعة العلاقة بينها وبين زوجها هيثم زنيتا، وحالة الحب والرومانسية التي تجمع بينهما، ولم تكن تتوقع أن تتعرض للانتقادات من جمهورها بسبب تلك الصور.

وأشار إلى أن غادة ليست الفنانة الأولى التي تظهر في صور وهي تحمل السجائر، بل سبقتها في ذلك العديد من النجمات، فكانت تتعامل بعفوية شديدة خصوصا وأن تلك الصور تم التقاطها من أمام منزلها، وكان واضحا أنها تداعب زوجها بمجموعة من الحركات أثناء التصوير.

وبين المصدر أن النجمة المصرية نشرت تلك الصور لتطمئن جمهورها عليها أنها تعيش حياتها الطبيعية الآن بعد تعافيها من الإصابة بمتحور أوميكرون، ولم تتعمد إثارة الجدل من خلالها كما تردد من البعض.

وأوضح: ”على الرغم من الانتقادات إلا أن هناك العديد من التعليقات الإيجابية التي استقبلتها غادة على الصور من معجبيها وعشاقها من كافة أنحاء الوطن العربي، والكثير منهم تمنوا لها السعادة في حياتها الفنية والعاطفية، وأمر طبيعي أن أي تصرف لأي فنان لا يحز على إعجاب الجميع، وعموما مثل تلك الأمور لا تشغل غادة على الإطلاق ولم تضايقها، لذلك لم تخرج للرد عليها“.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))