المعرض الدولي للصناعات التجميلية

هوى الشام | برعاية وزارة الصناعة واتحاد غرف الصناعة السورية ونقابة صيادلة سورية وغرفة تجارة دمشق تطلق مؤسسة أرمادا للمعارض والمؤتمرات الدولية يوم الأربعاء القادم النسخة الرابعة من المعرض الدولي للصناعات التجميلية 2024 .

وتشارك في المعرض الذي يستمر أربعة أيام /93/ شركة وطنية من أهم وأكبر الشركات الوطنية المتخصصة بالصناعات التجميلية ومستلزماتها، ومستحضرات التجميل والعبوات البلاستيكية ومكنات التعبئة والتغليف والخدمات المرتبطة بها التي تقديم طيفا واسعا من منتجاتها ذات الجودة العالية.

مدير عام مؤسسة أرمادا المنظمة للمعرض أحمد الماضي أوضح أن المعرض في دورته الجديدة يأتي استكمالا للنجاحات التي حققها في دوراته الثلاثة الأولى في استقطاب أهم وأكبر شركات التجميل في سورية والتي استمرت في المشاركة مع دخول شركات جديدة في كل دورة لعرض منتجاتها والترويج لمنتجاتها وخدماتها و الاستفادة ما يتيحه المعرض من خدمات وفرص تسويقية وترويجية .

وبين الماضي أن المعرض يعتبر منصة دورية سنوية للشركات لتسويق جديدها من المنتجات وتعزيز وجود منتجاتها التقليدية وفرصة للقاء الزبائن الزوار مع رجال الأعمال والصناعيين والمصدرين التجار والمهتمين والعاملين بقطاع التجميل، والاطلاع على المنتجات الجديدة والنوعية وعقد الصفقات والتشبيك والتعاون التجاري والصناعي ، وفتح أسواق داخلية وخارجية جديدة .

كما يتيح المعرض للشركات المشاركة تبادل الخبرات والتعاون فيما بينها لتوسيع نطاق عملها وتطوير منتجاتها كما ونوعا ما يساهم في توسيع نطاق عمل الشركات الصناعية التجميلية وزيادة استثماراتها وتطوير قدراتها الإنتاجية والتسويقية كما ذكر الماضي .

وأوضح مدير عام مؤسسة أرمادا أنه سيقام ضمن فعاليات المعرض المؤتمر الصيدلاني التجميلي الأول الذي يعقد بالتعاون بين مؤسسة أرمادا ونقابة صيادلة سورية خلال اليومين الأول والثاني من المعرض ويتركز حول عدد من المحاور منها الذكاء الصنعي في مستحضرات التجميل والنباتات المستعملة في مستحضرات التجميل وكيف تتحول شركات التجميل السورية إلى شركات عالمية وحقن البوتوكس في العنق والوجه وعدد من المحاضرات العلمية التخصصية والتعريفية بأنشطة الشركات ومنتجاتها .

يذكر أن أبواب المعرض تفتح يومياً من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى العاشرة مساء، والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس بدمشق ومن ساحة السيد الرئيس في جرمانا إلى مدينة المعارض وبالعكس من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر ولغاية العاشرة والنصف مساء.

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))